ا
-
ابو خليل احمد علي، ايمان
Conception d'un dispositif hypermédiatique pour développer quelques compétences de la production écrite en FLE [المجلد 71، العدد 71، 2020، الصفحة 501-535]
-
الأشعل فيصل الحسيني، عبد الناصر
معوقات استخدام التعلم التعاوني مع الطلبة ذوي صعوبات التعلم في الصف الرابع الابتدائي بمدينة القريات من وجهة نظر معلمي التعليم العام [المجلد 71، العدد 71، 2020، الصفحة 128-161]
-
السيد السيد العباسي، عزة
دراسة مقارنة لنظم التعليم التقنى والمهنى فى بعض دول أمريکا اللاتينية وإمکانية الإفادة منها فى مصر [المجلد 71، العدد 71، 2020، الصفحة 667-850]
ب
-
بدر محسن العتيبي، ساره
فاعلية وحدة مقترحة في العلوم وفق مبادئ التصميم الشامل للتعلم UDL في تنمية الخيال العلمي لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية [المجلد 71، العدد 71، 2020، الصفحة 536-567]
-
بن أحمد سعيد القبيسي، عبدالله
خُطة مقترحة لتنمية القيادات المدرسية مهنيًا في ضوء رؤية المملکة العربية السعودية 2030م [المجلد 71، العدد 71، 2020، الصفحة 724-766]
-
بنت سعد السيف، مشاعل
فاعلية المدخل التفاوضي في تنمية القراءة الناقدة والتفکير الإبداعي لدى طالبات المرحلة المتوسطة في مدينة الرياض [المجلد 71، العدد 71، 2020، الصفحة 975-1022]
-
بنت عبدالله العمرو، نهلة
مدى رضى أخصائيات مراکز مصادر التعلم عن مراکزهن في المدارس الثانوية الحکومية بمدينة الرياض [المجلد 71، العدد 71، 2020، الصفحة 468-500]
-
بنت محمد بن عبدالعزيز المطرودي، نورة
دور التدريب التحويلي في إعادة تنمية القدرة المهارية في ضوء التجربة اليابانية وإمکانية الاستفادة منها في المملکة العربية السعودية [المجلد 71، العدد 71، 2020، الصفحة 386-416]
-
بنت ناصر القحطاني، رمش
مدى رضى أخصائيات مراکز مصادر التعلم عن مراکزهن في المدارس الثانوية الحکومية بمدينة الرياض [المجلد 71، العدد 71، 2020، الصفحة 468-500]
ح
-
حسن عمر، زيزي
فاعلية وحدة مقترحة فى الاقتصاد المنزلى قائمة على استراتيجية المحطات العلمية المدعومة بمتحف تعليمى افتراضى فى تحسين اليقظة العقلية والرضا عن التعلم لطالبات المرحلة الثانوية [المجلد 71، العدد 71، 2020، الصفحة 317-385]
خ
-
خميس حرب، محمد
دور کليات التربية في نشر ثقافة ريادة الأعمال لدى طلابها وسبل تعزيزه [المجلد 71، العدد 71، 2020، الصفحة 885-974]
س
-
سعد البقمى، سلطان
نمط الفصل الافتراضي (مباشر/مسجل) وأثره على التحصيل المعرفى ودافعية الانجاز لدى طلاب کلية التربية بجامعة جدة [المجلد 71، العدد 71، 2020، الصفحة 640-686]
-
سيد أحمد غانم، تفيده
تصور مقترح لتضمين معايير علوم الأرض والفضاء في منهج العلوم بالمرحلة الإعدادية وفاعليته في تحقيق بعض الأهداف التعليمية لدى التلاميذ [المجلد 71، العدد 71، 2020، الصفحة 29-88]
ص
-
صالح محمد الجار الله، أمل
تصور مقترح قائم علي تطبيقات الويب Web 3.0 لتنمية المهارات المعرفية في الدراسة الجامعية لدي طالبات جامعة الاميرة نورة بنت عبدالرحمن [المجلد 71، العدد 71، 2020، الصفحة 233-271]
ع
-
عابد إبراهيم الزارع، أحمد
معوقات استخدام التعلم التعاوني مع الطلبة ذوي صعوبات التعلم في الصف الرابع الابتدائي بمدينة القريات من وجهة نظر معلمي التعليم العام [المجلد 71، العدد 71، 2020، الصفحة 128-161]
-
عبد الرزاق عمر، فاطمة
أثرإستخدام إستراتيجية الصف المعکوس في تدريس الإقتصاد المنزلى على تنمية الأهداف الوجدانية لدى الطالب المعلم [المجلد 71، العدد 71، 2020، الصفحة 851-884]
-
عبد الفتاح أحمد، منصور
أثرإستخدام إستراتيجية الصف المعکوس في تدريس الإقتصاد المنزلى على تنمية الأهداف الوجدانية لدى الطالب المعلم [المجلد 71، العدد 71، 2020، الصفحة 851-884]
-
عثمان محمد أبو العنين، حنان
فعالية برنامج ارشادي متعدد الوسائل لتحسين التوافق الزواجي وقياس أثره على التحصيل الاکاديمي لدى عينة من الطالبات المتزوجات بکلية التربية -جامعة نجران البحث مدعوم من عمادة البحث العلمي بجامعة نجران تحت رقم NU/SHED/16/181 [المجلد 71، العدد 71، 2020، الصفحة 568-593]
-
علي أحمد الغامدي، رحمة
فعالية برنامج ارشادي متعدد الوسائل لتحسين التوافق الزواجي وقياس أثره على التحصيل الاکاديمي لدى عينة من الطالبات المتزوجات بکلية التربية -جامعة نجران البحث مدعوم من عمادة البحث العلمي بجامعة نجران تحت رقم NU/SHED/16/181 [المجلد 71، العدد 71، 2020، الصفحة 568-593]
-
علي سيف، منى
استخدام الأنشطة الترفيهية في تنمية المفاهيم والممارسات العلمية والهندسية لمعايير الجيل القادم في العلوم لدى ذوي الاحتياجات الخاصة بالمرحلة الإبتدائية [المجلد 71، العدد 71، 2020، الصفحة 687-723]
-
علي محمد، عبدالله
استخدام الأنشطة الترفيهية في تنمية المفاهيم والممارسات العلمية والهندسية لمعايير الجيل القادم في العلوم لدى ذوي الاحتياجات الخاصة بالمرحلة الإبتدائية [المجلد 71، العدد 71، 2020، الصفحة 687-723]
ف
-
فاروق علي محمد، الهام
إجراءات مقترحه للارتقاء بالکفايات الوظيفية لخريجات العلوم الإنسانية في ضوء احتياجات سوق العمل بالمملکة العربية السعودية "دراسة حالة على جامعة الملک فيصل [المجلد 71، العدد 71، 2020، الصفحة 162-232]
-
فاروق محمد محمود القرش، عمرو
دور المنهج الخفي في تنمية الوعي المهني لدى طلاب المرحلة الإعدادية [المجلد 71، العدد 71، 2020، الصفحة 417-467]
-
فتحي جلال جاد، ايمان
استخدام استراتيجية الکتابة العلمية الاستقصائية (SWH) في تدريس العلوم لتنمية التفکير التأملي وعادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 71، العدد 71، 2020، الصفحة 272-316]
ک
-
کمال عبد الوهاب البهنساوي، أحمد
قلق الاختبار والحساسية للثواب والعقاب لدى عينة من تلاميذ الصف السادس الابتدائي (دراسة ارتباطية مقارنة) [المجلد 71، العدد 71، 2020، الصفحة 89-127]
م
-
محمد أحمد عيسى هدهود، وسام
قلق الاختبار والحساسية للثواب والعقاب لدى عينة من تلاميذ الصف السادس الابتدائي (دراسة ارتباطية مقارنة) [المجلد 71، العدد 71، 2020، الصفحة 89-127]
-
محمد توفيق محمد، شيماء
"Les compétences sociolinguistiques chez les futurs enseignants de FLE à l'université d'Alexandrie: Etude analytique des expressions idiomatiques". [المجلد 71، العدد 71، 2020، الصفحة 1118-1155]
-
محمد غنايم، أمل
الحکمة لدى المتفوقين أکاديمياً بالمرحلة الجامعية فى ضوء أنماط الاستثارات النفسية الفائقة "وفق نظرية دابروسکى OEs" [المجلد 71، العدد 71، 2020، الصفحة 594-639]
-
محمد محمد شريف، شريف
خُطة مقترحة لتنمية القيادات المدرسية مهنيًا في ضوء رؤية المملکة العربية السعودية 2030م [المجلد 71، العدد 71، 2020، الصفحة 724-766]
-
معوض عبد الفتاح عبد العال، هدى
تعليم المعلم القائم على البحث " مدخل لتطوير کليات التربية المصرية (التجربة الفنلندية نموذجًا) [المجلد 71، العدد 71، 2020، الصفحة 1023-1117]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند